الموقع الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
البريد الالكتروني: [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات
وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل واذربيجان .
- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .
* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *
ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.
ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[URL="[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :
- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور
- العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات
- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء الجدد
- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
- دورة اخصائي خدمة العملاء
- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس
- دورة مهارات الاتصال الفعال
- دورة مهارات النقاش و الحوار
- دورة مهارات الاستماع و الاقناع
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
- دورة تقدير و ادارة الذات
- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات
- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات
[/URL]
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
اليوم في 10:29 pm من طرف رضا البطاوى
» المعية الإلهية فى القرآن
أمس في 9:26 pm من طرف رضا البطاوى
» نقد رسالة في جواب شريف بن الطاهر عن عصمة المعصوم
الثلاثاء مايو 14, 2024 9:15 pm من طرف رضا البطاوى
» نظرات فى مقال أسرار وخفايا رموز العالم القديم
الإثنين مايو 13, 2024 9:15 pm من طرف رضا البطاوى
» قراءة فى مقال آثار غامضة ... هل هي أكاذيب أم بقايا حضارات منسية؟
الأحد مايو 12, 2024 9:19 pm من طرف رضا البطاوى
» خرافة وهم سبق الرؤية .. ديجا فو
السبت مايو 11, 2024 9:17 pm من طرف رضا البطاوى
» قراءة فى مقال هستيريا
الجمعة مايو 10, 2024 9:15 pm من طرف رضا البطاوى
» قراءة فى مقال فن التحقيق الجنائي في الجرائم الإلكترونية
الخميس مايو 09, 2024 9:44 pm من طرف رضا البطاوى
» قراءة فى مقال مونوتشوا رعب في سماء لوكناو الهندية
الأربعاء مايو 08, 2024 9:05 pm من طرف رضا البطاوى