منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت لم تقم بالتسجيل حتى
الان يمكنك ان تصنع ذلك
مع وافر الشكر


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت لم تقم بالتسجيل حتى
الان يمكنك ان تصنع ذلك
مع وافر الشكر

منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

منتدى لأئمةالأوقاف لتوضيح السماحة واليسروالمعاملة الحسنة روح الدين والدعوةللوحدةالوطنيةوزيادةالروابط بين النسيج المصري الواحدوالردعلى الاشاعات المغرضة والقضاء على الفتن والعمل لتحقيق الامن والسلام الاجتماعي والمحبةوالمودةبين المصريين أهل الهلال والصليب

بسم الله الرحمن الرحيم من ائمة وزارة الاوقاف مرحباً وأهلا بكل زائر وندعوكم وكل من يهتم بوزارة الاوقاف ... عزيزي المشترك اذا رغبت في التسجيل في المنتدى فسيتم تنشيط حسابك من قبل الادارة اذا لم تقم بتنشيطه من خلال بريدك الاليكترةني مع وافر التحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم ايها الأئمة أنتم علماء الأمة ، لكم قدر كبير ومكانة عظمى ، ولن يستطيع أحد مهما كان ان يمس مكانتكم هذا المنتدى منتداكم للترابط فلا تسمحوا لاحد ان يمس مكانة الامام شكرا لكم

المواضيع الأخيرة

» نقد كتاب الخمس في الكتاب والسنة
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyأمس في 9:37 pm من طرف رضا البطاوى

» نظرات فى كتاب الإجماع السكوتي
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالجمعة سبتمبر 27, 2024 9:33 pm من طرف رضا البطاوى

» حكم الرهائن
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالخميس سبتمبر 26, 2024 9:58 pm من طرف رضا البطاوى

» قراءة فى خطبة مكانة الصحابة وفضائلهم
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2024 9:41 pm من طرف رضا البطاوى

» هل الرسول(ص) حى ؟
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالثلاثاء سبتمبر 24, 2024 9:41 pm من طرف رضا البطاوى

» اختراع السلالات
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالإثنين سبتمبر 23, 2024 9:59 pm من طرف رضا البطاوى

» نظرات فى خطبة فضل الشكر
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالإثنين سبتمبر 23, 2024 1:34 am من طرف رضا البطاوى

» صلاة يوم الجمعة
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالسبت سبتمبر 21, 2024 9:57 pm من طرف رضا البطاوى

» نظرات في تفسير قوله تعالى ( لا يَمَسُّهُ إِلا الْمُطَهَّرُونَ )
دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Emptyالجمعة سبتمبر 20, 2024 9:32 pm من طرف رضا البطاوى


    دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)

    avatar
    المجد للتدريب


    عدد المساهمات : 1216
    تاريخ التسجيل : 07/07/2015

    دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Empty دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)

    مُساهمة من طرف المجد للتدريب الأربعاء فبراير 17, 2016 5:41 am

    المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
    الموقع الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    البريد الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    هاتف رقم : 00962795447255
    واتس اب و فايبر: 00962795447255

    الموضوع : التجمع التدريبي الفريد من نوعه في المنطقة العربية وحصريا لمركز المجد

    يتمكن المتدرب من خلال التجمع التدريبي الاستفاده من اكثر من موضوع تدريبي فيمكنه المشاركه باثتني عشرة دورة بدلا من واحده وبنفس رسوم مشاركة الدورة الواحده , وهذه الطريقة حصريه لمركز المجد حيث لم يسبق و تم عقد مثل هذا التجمع من قبل اي مركز تدريبي في المنطقه العربيه
    باعتماد من الكليات العالمية التالية:
    كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
    كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
    كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training

    يسعدنا مشاركتكم في اضخم تجمع تدريبي في المنطقه العربيه حيث يتكون التجمع التدريبي من اثني عشرة دورة في مختلف المجالات الماليه والاداريه و السكرتاريه و الموارد البشريه و الجوده و العلاقات و التخطيط و المشتريات و الامن و السلامه و تعقد جميعها في عشرة ايام و يحق لكل متدرب المشاركه بستة دورات كحد اقصى او المشاركه بدورة واحده.
    حيث يتم عقد ستة دورات في الايام الخمسة الاولى من التجمع دورتين في الفتره الصباحيه و دورتين في فترة الظهيره و دورتين في الفتره المسائيه وتعقد كل دورة في كل فتره في قاعه منفصله بحيث يحق للمتدرب المشاركه باي 3 دورات او قد يكون هناك دورة رئيسيه و يحق للمتدرب المشاركه بجلسات مختلف من بقية الدورات وحسب اهتماماته ويفصل يوم اجازه بين الايام الخمس الاولى و الايام الخمس الثانيه.
    وفي الايام الخمس الثانيه يتم عقد ستة دورات بنفس الطريقه ويحق للمتدرب ان يشارك باي دوره او جسلة يشاء حيث سيكون هناك برنامج معد مسبقا لموضوع كل جلسة من كل دورة تدريبيه .
    ويحق لكل متدرب المشاركه بدورة من الايام الخمس الاولى و دورة من الايام الخمس الثانيه او جلسات متفرقه
    و بنفس رسوم مشاركه الدورة التدريبيه الواحده والتي تعقد لمدة خمس ايام

    فبذلك يكون لدى كل متدرب الفرصه بالمشاركه بالدورات التي تناسبه خلال التجمع
    و الاستفاده باكثر من موضوع سواء اداري او مالي او موارد بشريه او سكرتاريه او علاقات او مشتريات او جوده او امن و سلامه عامه او صرافه اسلاميه.

    يعقد التجمع في كل شهر في دوله مختلفه وحسب البرنامج التالي:
    في دبي و المغرب ( من 3/4/2016 الى 13/4/2015)
    في تركيا (من 1/5/2016 الى 11/5/2016)
    في ماليزيا ( من 10/7/2016 الى 20/7/2016)
    في جورجيا و المغرب ( من 14/8/2016 الى 24/8/2016)
    في اندونيسيا و لندن (من 18/9/2016 الى 28/9/2016)
    في اسطنبول و برشلونه (من 16/10/2016 الى 26/10/2016)
    في دبي و شرم الشيخ (من 20/11/2016 الى 30/11/2016)
    في المغرب و الاردن (من 18/12/2016 الى 28/12/2016).
    وفي مايلي الدورات التدريبية التي تعقد خلال التجمع التدريبي :
    1. التدقيق الداخلي والرقابة
    2. التخطيط الاستراتيجي
    3. أخصائي التدريب
    4. ادارة المشتريات والمخزون
    5. الشامل في العمليات المصرفية الاسلامية
    6. العلاقات العامه والتعامل مع كبار الشخصيات
    7. الامن والسلامة العامه
    8. ادارة الموارد البشرية
    9. تنمية المهارات الادارية والاشرافية
    10. المحاسبة المالية
    11. السكرتارية والارشفة الالكترونية
    12. ادارة الجودة الشاملة

    للتسجيل والاستفسار :
    البريد الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    البريد الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    البريد الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    هاتف رقم : 00962795447255
    واتس اب و فايبر: 00962795447255
    فاكس رقم : 0096265355717

    كما يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


    avatar
    المجد للتدريب


    عدد المساهمات : 1216
    تاريخ التسجيل : 07/07/2015

    دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Empty رد: دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)

    مُساهمة من طرف المجد للتدريب الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 2:15 am


    الخطه التدريبيه لمركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية لعام 2016م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان

    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.

    تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية لعام 2016م (حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان) :

    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/9/2016) و (11/9/2016) و (18/9/2016) و (25/9/2016) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
    - في (4/9/2016) و (18/9/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
    - في (11/9/2016) و (25/9/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2016م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/10/2016) و (9/10/2016) و (16/10/2016) و (23/10/2016) و (30/10/2016) في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
    - في (2/10/2016) و (16/10/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
    - في (9/10/2016) و (23/10/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (10) أكتوبر 2016م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/11/2016) و (13/11/2016) و (20/11/2016) و (27/11/2016) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
    - في (6/11/2016) و (20/11/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
    - في (13/11/2016) و (27/11/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (11) نوفمبر 2016م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/12/2016) و (11/12/2016) و (18/12/2016) و (25/12/2016) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن
    - في (4/12/2016) و (18/12/2016) تعقد في المانيا واندونيسيا
    - في (11/12/2016) و (25/12/2016) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (12) ديسمبر 2016م

    اضافة الى المواعيد والاماكن المبينة اعلاه :


    - تعقد كافة الدورات في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .


    - تعقد كافة الدورات في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.


    - كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .

    - تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .
    رسوم المشاركة بالدورات التدريبية ( سيتم منح خصومات عالية للمجموعات ) :

    تبلغ رسوم المشاركة (1800) دولار للدورات التي تعقد في الاردن (2500) دولار للدورات التي تعقد في القاهرة وشرم الشيخ و بيروت و دبي ماليزيا واسطنبول و المغرب , وتبلغ (2800) دولار للدورات التي ستعقد في تونس وجورجيا , وتبلغ (4200) دولار للدورات التي ستعقد في اندونيسيا و لندن و مدريد وبرشلونة وباريس / اوسلو / لشبونة / فارنا / روما / فينا / اثينا / لوكسمبورغ/ بوخاريست / مومباي / سيؤول/ تايلند/ هونغ كونغ/ يوغوسلافيا /سنقافورة / بكين).
    * سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *
    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.
    ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

    دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:

    1.الإتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية.
    2.الإتجاهات المعاصرة في ادارة شؤون الموظفين.
    3.الإستراتيجيات المعاصرة في تحديد الإحتياجات التدريبية.
    4.تقييم وقياس العائد من التدريب
    5.الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
    6.اعداد بطاقات الوصف الوظيفي
    7.وصف و تصنيف الوظائف.
    8.إدارة التميز في الموارد البشرية.
    9. إدارة الأزمات والصراعات – حل المشكلات وإدارة الإجتماعات للموارد البشرية.
    10. المعايير الدولية والجوانب الكمية في إدارة الموارد البشرية.
    11. إدارة المخاطر في الموارد البشرية
    12. إستراتيجيات تطوير وتنمية مهارات إختصاصي الموارد البشرية والتدريب.
    13. إدارة الموارد البشريه وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة
    14. تطوير الموارد البشرية حسب معايير الجودة الايزو وبطاقات الأداء المتوازنة
    15. إعداد وتأهيل المدربين
    16. البرنامج المتكامل في إعداد المدربين
    17. التدريب والتطوير في ظل المعايير الدولية
    18. تخطيط التدريب وتحديد الإحتياجات وإعداد موازنات التدريب
    19.نماذج تقييم اداء العاملين
    20. الأساليب الحديثة في تطوير الموارد البشرية
    21. المهارات المتقدمة لمقابلات التوظيف
    22.النظريات الحديثة لتقييم الأداء
    23.مبادىء إدارة الموارد البشرية لمشرفي ورؤساء الأقسام
    24. إعداد مدير التدريب الفعال وفن صياغة وإعداد الخطط التدريبية
    25. مهارات التوظيف والتعيين والإختيار
    26. بناء الخطة التدريبية السنوية ( إعدادها وتنفيذها وقياس عائدها )
    27.سياسات واجراءات الموارد البشريه
    28. مدخل الى ادارة الموارد البشرية
    29.مهارات تحفيز الذات والاخرين
    30. اعداد الهياكل التنظيميه.
    31. مهارات ادارة الموارد البشرية وربطها بالاهداف الاستراتيجية
    32. ادارة الموارد البشرية بالحاسب الالي
    33. مهارات إدارة الموارد البشرية وربطها بالأهداف الإستراتيجية

    الدورات الادارية و تشمل البرامج التدريبية التالية:

    1.تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
    2.ادارة الوقت و تنظيم العمل
    3.التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
    4.المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
    5.المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
    6.هندسه النجاح وتطوير الذات.
    7.المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
    8.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الادارية
    9. اعداد قادة المستقبل
    10. حل المشكلات و اتخاذ القرارات
    11. تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
    12. إستراتيجيات طرق التدريس الحديثة
    13.مهارات الادارة الفعاله
    14. مهارات الادارة الوسطى
    15. فن القيادة الادارية
    16. القيادة الادارية الشاملة
    17. التطوير الاداري
    18. أنماط الشخصيات الادارية و القيادية
    19. فن التفاوض الفعال
    20. بناء فرق العمل الجماعية.
    21. مهارات التعامل مع المرؤوس المشكلة
    22. تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية افضل
    23. اساليب العمل و اشكال التفكير
    24.بطاقات الاداء المتوازنه
    25. مهارات الاشراف الفعاله
    26.المهارات الاداريه للمدراء الجدد
    27.تنظيم العمل وزيادة الانتاجية
    28. بناء القدرات المؤسسه
    29.معايرة العمليات او المقارنه بالقياس (Benchmarking)
    30. طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحيه
    31. الموظفين الجدد
    32. المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين
    33. رفع كفاءاة رؤساء الاقسام و المشرفين

    الدورات المالية و تشمل البرامج التدريبية التالية:

    1.المحاسبة الحكومية.
    2.المحاسبة المالية.
    3.الإتجاهات المعاصرة في التدقيق والرقابة المالية.
    4.تحليل القوائم المالية وأساليب عرضها.
    5.إعداد وتحليل الموازنة العامة.
    6.معايير المحاسبة الدولية.
    7.محاسبة التكاليف
    8.التخطيط و التنبؤ المالي.
    9.الدور الإستراتيجي لمحاسبة التكاليف والمحاسبة الإدارية في إتخاذ القرارات
    10.المحاسبة لغير المحاسبين.
    11.تحصيل الايرادات
    12.الدورة المستندية المالية
    13.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الماليه و الادارية
    14. تفعيل مفهوم ومبادئ حوكمة المؤسسات
    15. التحليل المالي.
    16. المحاسبة الإدارية.
    17. إعداد الموازنات التقديرية.
    18. التحليل المالي المتقدم للمدراء الماليين.
    19. النظم المحاسبية في المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة.
    20. الإتجاهات المحاسبية الحديثة للأجور والحوافز.
    21. التحليل المالي الإلكتروني بواسطة الحاسوب.
    22. ادارة الاصول الثابته
    23. إدارة الإئتمان.
    24. إدارة التعثر الإئتماني.
    25. التدقيق في ظل المعايير الأمريكية والدولية.
    26. التحليل المالي وقراءة القوائم المالية.
    27. إدارة النقد.
    28.تحليل السيولة النقدية.
    29. التخطيط المالي وإدارة النقدية.
    30. قرارات التمويل الإستراتيجية.
    31.المرابحة الإسلامية.
    32. المحاسبة الإسلامية.
    33. المهارات المتكاملة في إعداد التقارير المالية.
    34 اعداد الخطة المالية.
    35. الإعتمادات المستندية
    36.التطبيقات المحاسبية للإعتمادات المستندية
    37. إدارة الأوراق المالية.
    38. الأوراق التجارية
    39.المحاسبة الإدارية في اتخاذ القرارات
    40. الاساليب المعاصرة للتنبؤ والتخطيط واعداد الميزانيات
    41. مبادىء المحاسبة المهنية
    42. إعداد التقارير المالية
    43.المحاسبة المالية وتحصيل الديون المتعثرة
    44. الإتجاهات الحديثة في تحليل البيانات المالية
    45.اساليب الرقابة والتدقيق للاختلاسات والاحتيال المالي
    46. إعداد القوائم المالية في ظل المعايير المحاسبية الدولية
    47. تقنيات قياس وتقييم الأداء المالي
    48. الاساليب الفعالة في ترشيد التكلفة وتعظيم الربحية
    49. محاسبة التكاليف الصناعية
    50. التخطيط المالي وإعداد القوائم المالية المستقبلية
    51. رفع كفاءة المحاسب الحكومي لأغراض إعداد الموازنات
    52. التحول من موازنة البنود إلى موازنة الأداء والبرامج
    53. المعايير المحاسبية المستخدمة في إعداد القوائم المالية
    54. معايير المحاسبة الدولية ورفع كفاءة برامج الهندسة المالية
    55.الإدارة المالية في الأعمال التجارية الصغيرة
    56. الدخل والحسابات القومية في الموازنة العامة.
    57. ادارة المخاطر في الاستثمار
    58. مفهوم الأسواق المالي.
    59. التحليل الفني والمالي للأوراق المالية.
    60. التكاليف ومحاسبة المخازن.
    61. المحاسبة في شركات التأمين.
    62. المحاسبة المالية المتقدمة.
    63. مخاطر محافظ الائتمان وادارتها
    64. عمليات السوق المفتوحة والدين العام
    65. دور البنوك الاسلامية في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة
    66. الدورة المستندية للايداع النقدي
    67. مؤشرات قياس الأداء وتحليل الميزانيات والموازنات الحسابية الختامية.
    68. ادارة المحافظ الاستثمارية و الاسواق الماليه
    69. تصنيف النفقات الحكومية في الموازنه العامة
    70 التحول من النظام النقدي الى نظام الإستحقاق
    71. المحاسبة الصناعية في الشركات النفطية.
    72. الدعم الشامل للمهارات المالية


    avatar
    المجد للتدريب


    عدد المساهمات : 1216
    تاريخ التسجيل : 07/07/2015

    دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) Empty رد: دورة إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)

    مُساهمة من طرف المجد للتدريب الأربعاء يوليو 05, 2017 12:16 am

    الخطه التدريبيه لمركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية لعام 2017م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية لعام 2017م :
    (حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان)

    تاريخ و مكان الانعاقد لعام 2017 م في مختلف الدول

    الشهر

    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/6/2017) و (11/6/2017) و (18/6/2017) و (25/6/2017)في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة

    تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2017م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/7/2017) و (9/7/2017) و (16/7/2017) و (23/7/2017) و(30/4/2017) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2017م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/8/2017) و (13/8/2017) و (20/8/2017) و (27/8/2017) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (Cool أغسطس 2017م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (3/9/2017) و (10/9/2017) و (17/9/2017) و (24/9/2017) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2017م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر تعقد بالتواريخ التالية من الشهر ( 1/10/2017) و (8/10/2017) و (15/10/2017) و (22/10/2017) و (29/10/2017) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (10) أكتوبر 2017م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (5/11/2017) و (12/11/2017) و (19/11/2017) و (26/11/2017) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (11) نوفمبر 2017م
    تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (3/12/2017) و (10/12/2017) و (17/12/2017) و (24/12/2017) في تركيا وجورجيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان ولندن و تونس و المانيا واندونيسيا و مدريد وبرشلونة
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات في شهر (12) ديسمبر 2017م
    ملاحظات :
    - تعقد الدورات التدريبيه لمدة (5/7/10/14( يوم .
    - ملاحظة (1) :سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

    - ملاحظة (2) :يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

    - ملاحظة (3) :يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
    دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
    1.الإتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية.
    2.الإتجاهات المعاصرة في ادارة شؤون الموظفين.
    3.الإستراتيجيات المعاصرة في تحديد الإحتياجات التدريبية.
    4.تقييم وقياس العائد من التدريب
    5.الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
    6.اعداد بطاقات الوصف الوظيفي
    7.وصف و تصنيف الوظائف.
    8.إدارة التميز في الموارد البشرية.
    9.إدارة الأزمات والصراعات – حل المشكلات وإدارة الإجتماعات للموارد البشرية.
    10.المعايير الدولية والجوانب الكمية في إدارة الموارد البشرية.
    11.إدارة المخاطر في الموارد البشرية
    12.إستراتيجيات تطوير وتنمية مهارات إختصاصي الموارد البشرية والتدريب.
    13.إدارة الموارد البشريه وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة
    14.تطوير الموارد البشرية حسب معايير الجودة الايزو وبطاقات الأداء المتوازنة
    15.إعداد وتأهيل المدربين
    16.البرنامج المتكامل في إعداد المدربين
    17.التدريب والتطوير في ظل المعايير الدولية
    18.تخطيط التدريب وتحديد الإحتياجات وإعداد موازنات التدريب
    19.نماذج تقييم اداء العاملين
    20.الأساليب الحديثة في تطوير الموارد البشرية
    21.المهارات المتقدمة لمقابلات التوظيف
    22.النظريات الحديثة لتقييم الأداء
    23.مبادىء إدارة الموارد البشرية لمشرفي ورؤساء الأقسام
    24.إعداد مدير التدريب الفعال وفن صياغة وإعداد الخطط التدريبية
    25.مهارات التوظيف والتعيين والإختيار
    26.بناء الخطة التدريبية السنوية ( إعدادها وتنفيذها وقياس عائدها)
    27.سياسات واجراءات الموارد البشريه
    28.مدخل الى ادارة الموارد البشرية
    29.مهارات تحفيز الذات والاخرين
    30.اعداد الهياكل التنظيميه.
    31.مهارات ادارة الموارد البشرية وربطها بالاهداف الاستراتيجية
    32.ادارة الموارد البشرية بالحاسب الالي
    33.مهارات إدارة الموارد البشرية وربطها بالأهداف الإستراتيجية
    الدورات الادارية و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1.تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
    2.ادارة الوقت و تنظيم العمل
    3.التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
    4.المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
    5.المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
    6.هندسه النجاح وتطوير الذات.
    7.المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
    8.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الادارية
    9.اعداد قادة المستقبل
    10.حل المشكلات و اتخاذ القرارات
    11.تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
    12.إستراتيجيات طرق التدريس الحديثة
    13.مهارات الادارة الفعاله
    14.مهارات الادارة الوسطى
    15.فن القيادة الادارية
    16.القيادة الادارية الشاملة
    17.التطوير الاداري
    18.أنماط الشخصيات الادارية و القيادية
    19.فن التفاوض الفعال
    20.بناء فرق العمل الجماعية.
    21.مهارات التعامل مع المرؤوس المشكلة
    22.تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية افضل
    23.اساليب العمل و اشكال التفكير
    24.بطاقات الاداء المتوازنه
    25.مهارات الاشراف الفعاله
    26.المهارات الاداريه للمدراء الجدد
    27.تنظيم العمل وزيادة الانتاجية
    28.بناء القدرات المؤسسه
    29.معايرة العمليات او المقارنه بالقياس (Benchmarking)
    30.طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحيه
    31.الموظفين الجدد
    32.المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين
    33.رفع كفاءاة رؤساء الاقسام و المشرفين
    الدورات المالية و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1.المحاسبة الحكومية.
    2.المحاسبة المالية.
    3.الإتجاهات المعاصرة في التدقيق والرقابة المالية.
    4.تحليل القوائم المالية وأساليب عرضها.
    5.إعداد وتحليل الموازنة العامة.
    6.معايير المحاسبة الدولية.
    7.محاسبة التكاليف
    8.التخطيط و التنبؤ المالي.
    9.الدور الإستراتيجي لمحاسبة التكاليف والمحاسبة الإدارية في إتخاذ القرارات
    10.المحاسبة لغير المحاسبين.
    11.تحصيل الايرادات
    12.الدورة المستندية المالية
    13.الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الماليه و الادارية
    14.تفعيل مفهوم ومبادئ حوكمة المؤسسات
    15.التحليل المالي.
    16.المحاسبة الإدارية.
    17.إعداد الموازنات التقديرية.
    18.التحليل المالي المتقدم للمدراء الماليين.
    19.النظم المحاسبية في المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة.
    20.الإتجاهات المحاسبية الحديثة للأجور والحوافز.
    21.التحليل المالي الإلكتروني بواسطة الحاسوب.
    22.ادارة الاصول الثابته
    23.إدارة الإئتمان.
    24.إدارة التعثر الإئتماني.
    25.التدقيق في ظل المعايير الأمريكية والدولية.
    26.التحليل المالي وقراءة القوائم المالية.
    27.إدارة النقد.
    28.تحليل السيولة النقدية.
    29.التخطيط المالي وإدارة النقدية.
    30.قرارات التمويل الإستراتيجية.
    31.المرابحة الإسلامية.
    32.المحاسبة الإسلامية.
    33.المهارات المتكاملة في إعداد التقارير المالية.
    34اعداد الخطة المالية.
    35.الإعتمادات المستندية
    36.التطبيقات المحاسبية للإعتمادات المستندية
    37.إدارة الأوراق المالية.
    38.الأوراق التجارية
    39.المحاسبة الإدارية في اتخاذ القرارات
    40.الاساليب المعاصرة للتنبؤ والتخطيط واعداد الميزانيات
    41.مبادىء المحاسبة المهنية
    42.إعداد التقارير المالية
    43.المحاسبة المالية وتحصيل الديون المتعثرة
    44.الإتجاهات الحديثة في تحليل البيانات المالية
    45.اساليب الرقابة والتدقيق للاختلاسات والاحتيال المالي
    46.إعداد القوائم المالية في ظل المعايير المحاسبية الدولية
    47.تقنيات قياس وتقييم الأداء المالي
    48.الاساليب الفعالة في ترشيد التكلفة وتعظيم الربحية
    49.محاسبة التكاليف الصناعية
    50.التخطيط المالي وإعداد القوائم المالية المستقبلية
    51.رفع كفاءة المحاسب الحكومي لأغراض إعداد الموازنات
    52.التحول من موازنة البنود إلى موازنة الأداء والبرامج
    53.المعايير المحاسبية المستخدمة في إعداد القوائم المالية
    54.معايير المحاسبة الدولية ورفع كفاءة برامج الهندسة المالية
    55.الإدارة المالية في الأعمال التجارية الصغيرة
    56.الدخل والحسابات القومية في الموازنة العامة.
    57.ادارة المخاطر في الاستثمار
    58.مفهوم الأسواق المالي.
    59.التحليل الفني والمالي للأوراق المالية.
    60.التكاليف ومحاسبة المخازن.
    61.المحاسبة في شركات التأمين.
    62.المحاسبة المالية المتقدمة.
    63.مخاطر محافظ الائتمان وادارتها
    64.عمليات السوق المفتوحة والدين العام
    65.دور البنوك الاسلامية في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة
    66.الدورة المستندية للايداع النقدي
    67.مؤشرات قياس الأداء وتحليل الميزانيات والموازنات الحسابية الختامية.
    68.ادارة المحافظ الاستثمارية و الاسواق الماليه
    69.تصنيف النفقات الحكومية في الموازنه العامة
    70التحول من النظام النقدي الى نظام الإستحقاق
    71.المحاسبة الصناعية في الشركات النفطية.
    72.الدعم الشامل للمهارات المالية
    دورات في مجال البنوك المصرفية

    1.التسويق المصرفي (في البنوك)
    2.إعداد السياسات والإجراءات ونماذج وطلبات العمل ودراسة العقود (في البنوك)
    3.القروض الشخصية لعملاء التجزئة (في البنوك)
    4.الحوالات الصادرة والواردة (في البنوك)
    5.دورة شاملة عن عمليات البنوك
    6.السياسات الإئتمانية لدى المصارف.
    7.التجارة الإلكترونية في المصارف.
    8.إدارة المصارف.
    9.الخدمات والمنتجات المصرفية
    10.دورة الأساليب الإحتيالية في إختراق شبكات البنوك وكيفية الوقاية منها
    11.فقه التعاملات الاسلامية في البنوك الاسلاميه.
    12.دورة تحليل مخاطر الائتمان والاتجاهات الحديثة للاعتمادات المستندية والضمانات البنكية
    13.دورة الحوالات المصرفيه و الحسابات الجارية
    14.دورة دور البنوك الاسلامية في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة
    15.دورة الصكوك الاسلاميه
    16.دورة عمليات السوق المفتوحة والدين العام
    17.الحالات العمليه في غسيل الاموال
    18.ادارة الفروع المصرفيه
    دورات السكرتاريا و تشمل البرامج التالية:
    1.المهارات المتكاملة في السكرتارية وإدارة المكاتب
    2.حفظ الوثائق والسجلات والملفات يدوياً وإلكترونياً.
    3.السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات
    4.السكرتارية – مهارات تنظيم وإدارة العمل – مهارات التعامل مع الآخرين.
    5.السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة الحديثة.
    6.القيادة المكتبية للسكرتير المحترف.
    7.مهارات تنظيم الوقت للرؤساء و المسؤولين
    8.السكرتارية الالكترونية بإستخدام الحاسوب
    9.إعداد وكتابة التقارير والمراسلات الرسمية
    10.المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب
    11.فنون تنظيم المؤتمرات والندوات
    12.دور السكرتير في تنظيم وإدارة الإجتماعات وإعداد المحضر
    13.تنمية مهارات السكرتير الخاص للقيادات العليا
    14.مهارات الاتصال وكيفية التعامل مع الاخرين
    15.السكرتارية الالكترونية
    16.مهارات إعداد وكتابة التقارير.
    17.السكرتير المبدع
    18.تكنولوجيا الفهرسة والأرشيف وحفظ وتأمين المعلومات
    19.مهارات وتقنيات البحث عن المعلومات في المصادر الرقمية
    20.دورة البرنامج المتكامل عن عمل امين السر و مقررين مجالس المؤسسات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 10:35 am