منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت لم تقم بالتسجيل حتى
الان يمكنك ان تصنع ذلك
مع وافر الشكر


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت لم تقم بالتسجيل حتى
الان يمكنك ان تصنع ذلك
مع وافر الشكر

منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات رابطة أئمة وزارة الأوقاف

منتدى لأئمةالأوقاف لتوضيح السماحة واليسروالمعاملة الحسنة روح الدين والدعوةللوحدةالوطنيةوزيادةالروابط بين النسيج المصري الواحدوالردعلى الاشاعات المغرضة والقضاء على الفتن والعمل لتحقيق الامن والسلام الاجتماعي والمحبةوالمودةبين المصريين أهل الهلال والصليب

بسم الله الرحمن الرحيم من ائمة وزارة الاوقاف مرحباً وأهلا بكل زائر وندعوكم وكل من يهتم بوزارة الاوقاف ... عزيزي المشترك اذا رغبت في التسجيل في المنتدى فسيتم تنشيط حسابك من قبل الادارة اذا لم تقم بتنشيطه من خلال بريدك الاليكترةني مع وافر التحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم ايها الأئمة أنتم علماء الأمة ، لكم قدر كبير ومكانة عظمى ، ولن يستطيع أحد مهما كان ان يمس مكانتكم هذا المنتدى منتداكم للترابط فلا تسمحوا لاحد ان يمس مكانة الامام شكرا لكم

المواضيع الأخيرة

» نقد كتاب الخمس في الكتاب والسنة
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyأمس في 9:37 pm من طرف رضا البطاوى

» نظرات فى كتاب الإجماع السكوتي
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالجمعة سبتمبر 27, 2024 9:33 pm من طرف رضا البطاوى

» حكم الرهائن
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالخميس سبتمبر 26, 2024 9:58 pm من طرف رضا البطاوى

» قراءة فى خطبة مكانة الصحابة وفضائلهم
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2024 9:41 pm من طرف رضا البطاوى

» هل الرسول(ص) حى ؟
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالثلاثاء سبتمبر 24, 2024 9:41 pm من طرف رضا البطاوى

» اختراع السلالات
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالإثنين سبتمبر 23, 2024 9:59 pm من طرف رضا البطاوى

» نظرات فى خطبة فضل الشكر
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالإثنين سبتمبر 23, 2024 1:34 am من طرف رضا البطاوى

» صلاة يوم الجمعة
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالسبت سبتمبر 21, 2024 9:57 pm من طرف رضا البطاوى

» نظرات في تفسير قوله تعالى ( لا يَمَسُّهُ إِلا الْمُطَهَّرُونَ )
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Emptyالجمعة سبتمبر 20, 2024 9:32 pm من طرف رضا البطاوى


    دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا

    avatar
    المجد للتدريب


    عدد المساهمات : 1216
    تاريخ التسجيل : 07/07/2015

    دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا Empty دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا

    مُساهمة من طرف المجد للتدريب الأربعاء سبتمبر 06, 2017 12:54 am

    ِ
    الموقع الالكتروني : [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    البريد الالكتروني: [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

    باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

    يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :


    استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

    محاور الدورة :

    الهدف:
    تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.

    المحتويات:
    • مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
    • النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
    • استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
    • تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
    • طرق التعامل مع الناس الصعبين.
    • طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
    • اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.
    • عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
    • طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
    • طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
    • لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.
    • تمارين و حالات عملية.

    المعنيين:
    موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.




    [URL="[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

    تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .


    - تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

    * سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

    ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

    ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

    ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين


    [/URL]


    يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 4:20 pm